الجودة والإعتماد
كلمة مدير مكتب الجودة
حتى تصل إلي الكمال لابد أن تضع لأي عمل تقوم به قاعدة ثابتة وهي دراسة الجدوى ثم البدء في تنفيذ ما خططت له. وفي نهاية عملك لابد ان تحوصل مجهودك في كلمات وارقام تهدف من خلالها الي معرفة طرق التحسين المستمر لعملك. أشكر اعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية على كل ما بدلوه لإنجاح العملية التعليمية فبهذه الجهود المخلصة تم التغلب على التحديات وتحققت الأهداف المرجوة
مقدمة
حرصاً من الادارة العليا للجامعة السّرايا الحمراء للاهتمام بضمان الجودة والاعتماد, أصدر السيد رئيس جامعة السّرايا الحمراء قرار رقم "4" لسنة 2021/2022م بشأن إنشاء مكتب لضمان الجودة, أسندت له العديد من المهام ذات الصلة لضمان الجودة وإعتمادها وتطوير وتحسين أداء كافة العمليات والوحدات الإدارية والأكاديمية إدارة مكتب ضمان الجودة : يدار مكتب ضمان الجودة بالجامعة مدير مكتب.
الأهداف
1. نشر ثقافة الجودة والتطوير والتحسين المستمر 2. رفع قدرات وتنمية مهارات منتسبي الجامعة في مجال جودة التعليم 3. إعداد التقارير على مستوى أداء كل العمليات بالجامعة 4. السعي لعقد شراكات وتوقيع وتفعيل الاتفاقيات مع المؤسسات 5. ربط المكتب بالمكاتب المناضرة له بالمؤسسات الحكومية والخاصة